تحميل الحرب و السلام: والقتال الجندي 2022.12.0 mod apk لأجهزة Android

اسم الحرب و السلام: والقتال الجندي
فئة إستراتيجية
بحجم
شعبية 1444
الناشر Erepublik Labs
نتيجة 6.0
تاريخ النشر 12/12/2022
تحميل تحميل
Google play الحرب و السلام: والقتال الجندي Google Play

Mod Info:

الحرب و السلام: والقتال الجندي

الحرب و السلام: والقتال الجندي مقدمة اللعبة :

مرحبا بكم في عام 1861 ، الجندي! الحرب الأهلية الأمريكية الملحمية في ذروتها ونحن بحاجة إلى قادة لقواتنا … هل تنضم إلينا وتصبح البطل الذي يقودنا في هذا الغزوفي هذا لعبه من حرب؟

الحرب والسلام: الحرب الأهلية RPG تقودك إلى زمن لا يمكن فيه ربح الحروب بواسطة دبابة أو مروحيات أو رادارات أو طائرات! يجب أن يذهب الجندي إلى ساحة المعركة وستقرر إستراتيجية النصر الملحمي. إنشاء المعسكر الخاص بك وتخصيص الجيش الخاص بك ليكون الجنود من جميع الأنواع: المشاة ، الفرسان أو المدفعية الثقيلة مثل مدفع. بناء مزرعة وجيش كلاسيكي لمعركة حماية الأصناف النباتية!

كانت هذه المعركة واحدة من أكثر الأحداث ملحمية في تاريخ العالم ، والآن يمكنك أن تكون البطل من خلال إظهار قوتك في ساحة المعركة. قبل البدء في بناء معسكرك ومزارعك ، استخدم خريطتك لتحسين المساحة وتصبح الأسطورة العسكرية لهذه الحرب العالمية. هل ستكون القائد الذي سيظهر في كتب التاريخفي هذا لعبه من إستراتيجية؟

الموارد نادرة وجمعها يستغرق وقتا طويلا ، لذلك إدارتها بحكمة لكسب معركة حماية الأصناف النباتية. إنشاء جيش مثالي ، وجمع جنود ، وتحسين استرإستراتيجية آر بي جي الخاص بك ، ولا تهدر الذهب أو العملات المعدنية مع مبنى لا لزوم لها. أنت الذي تقرر من الذي يعيش أو يموت في ساحة المعركة حتى جعل اللقطات الفائزة!

• استخدم سلاح ومدفعية من عام 1861. قاد الغزو العسكري استراتيجيا ! استراتيجية عسكرية
• كن جزءًا من أكثر المعارك ملحمية في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية مع واحدة من ألعاب RPG الأكثر واقعية. النار والعمل على وشك أن تبدأ!
• إنشاء معسكر الفرس الخاص بك ، ويكون جنرال واحد من جوانب ساحة المعركة. أكمل مهمة للحصول على الذهب!
• بناء جيش ملحمي مع جنود 1861 ويصبح بطلا عسكريا!توجه جنديك وابني إستراتيجيتك على خريطة هذا لعبه حرب الجيش!

هل تعتقد أن جيشك قوي في كسب حرب؟ إنه القائد الذي يحتاجه \”التاريخ\” ، و \”حرب MMO\” يفوز في عام 1961
استخدام معرفتك للقتال الأمريكي في ساحة المعركة وإعطاء نصر ملحمي لجيشك. الفوز في معركة حماية الأصناف النباتية لن يكون سهلاً: تذكر أنك في عام 1861 وليس هناك سلاح حديث ولا قناص! قيادة الجيش بأسلحة تاريخية ، في محاولة لاطلاق النار على بندقية أو بندقية قديمة وتخطيط إستراتيجية!توجه جنديك وابني إستراتيجيتك على خريطة هذا لعبه حرب!

يمكنك اختيار جانب الاتحاد والتعرف على أبراهام لينكولن أو هنري هاليك أو الانضمام إلى الكونفدرالية لوضع نفسك عند أقدام جيفرسون ديفيس: أنت تقرر مسار التاريخ! في الاتحاد القتالي مقابل الاتحاد الكونفدرالي ، لم يتم تحديد أي شيء حتى الآن ، وستقرر تكتيكاتك نتيجة هذه المبارزة. هل
تسود دول الشمال؟ أم سيحصل الجنوب على اليد العليا؟ كن أحد أبطال المارشال في هذه الحرب الأهلية!

القائد، استخدم استراتيجية عسكرية لتوجيه جيشك عام 1861 والفوز بهذا حرب.
إذا كنت تعبت من الحرب العالمية وألعاب مطلق النار ، جرب هذا المنشئ وتجربة محاكاة استرإستراتيجية للحرب الأهلية الأمريكية. قم بإنهاء ألعاب RPG الأخرى أو MMO أو MMORPG أو FPS ، حيث ستتمكن من إدارة جنديك وإنشاء تكتيك لكسب الحرب الملحمية. ضع ألعابًا أخرى جانباً وابدأ في التعامل مع قواتك كقائد. الجنود في قيادتكم! سوف تكون البطل الذي يحتاجونه؟

في هذه اللعبة الحرب سوف تتعلم:

• قيادة جيش الاتحاد الحقيقي يلعب ضد العدو والمعارض مع استرإستراتيجية أفضل.
• لبناء مزرعة ولغم للحصول على الموارد اللازمة للقتال وتصبح الجندي النخبة التي تحتاجها أخوتك.
• تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية وتكون جزءا من هذه الحرب. هل سيكون آخر رصاصة لديك؟
• للتغلب على حملة ار بي جي مع الجيش الخاص بك.

في هذا الصراع الحربية RPG لن تكون قادرة على بناء سلاح الجو الحديث ، البوارج أو بندقية أوتوماتيكية. كن محارب صعب وجلب الموت للعدو ، يجب أن تدافع كتيبتك عن الحدود في كل المعارك! قارن إستراتيجية مع أصدقائك ، ربما يقومون بتحسين مواردهم وقواتهم بشكل أفضل للحرب. من سيبني أفضل جيش؟ الانضمام إلى يانكيز ، الكفاح من أجل الحرية!توجه جنديك وابني إستراتيجيتك على خريطة هذا لعبه حرب!

الحرب و السلام: والقتال الجندي لقطة شاشة اللعبة :

الحرب و السلام: والقتال الجندي
الحرب و السلام: والقتال الجندي
الحرب و السلام: والقتال الجندي
الحرب و السلام: والقتال الجندي
الحرب و السلام: والقتال الجندي

الحرب و السلام: والقتال الجندي ()

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *